تنظيف سجاد موكيت زوالي

شركة تنظيف سجاد وزوالي وموكيت في ابوظبي

 يعتبر السجاد والموكيت والمجلس من الأشياء المهمة والمهمة جدا لكونه مكون أساسي من مكونات البيت الذي يكثر استعماله من قبل الضيوف، وأيضا من قبل افراد العائلة وخاصة عند الخلود إلي الاسترخاء وسماع التلفاز أو تصفح الأخبار وأيضا الأطفال يعتبرون هذا المكان مكان للعب والمرح، مما يجعل السجاد عرضة للاتساخ الدائم الذي بدوره لا يمكن التغافل عن تنظيفه وغسيله علي الدوام، كونه أحد الأشياء المهمة من أغراض البيت وكونه أيضا الوجهة المشرفة أمام الضيوف والزائرين من أصدقاء وأقارب وجيران، ونحن في شركة تنظيف سجاد في ابوظبي أولينا هذا الأمر أولوية خاصة لمعرفتنا بأهمية هذا الأمر بالنسبة لعملائنا.

يبدأ من 8 درهم للمتر

هل يتغير لون السجاد أو الموكيت أو يتأثر باستخدام الماكينات؟

لا يظن البعض أن عملية غسيل وتنظيف السجاد قد يؤدي إلي إتلافه و تغير ألوانه وتأخر جفافه، بل بالعكس ستحصلون بعد الاستمتاع بهذه الخدمة من قبلنا علي سجاد نظيف وجاف في وقت قياسي، نظرا لاستخدامنا معدات حديثة ومتطورة تساعدنا من إتمام العمل علي أكمل وجه وبسرعة عالية وأداء ممتاز ورائع خاصة في إزالة البقع المستعصية والأوساخ القديمة التي يبدو وكأنها قد ثبتت ولن تخرج من السجاد أو الموكيت، لكن نحن في شركتنا نتعامل مع هذه البقع بحرفية كبيرة، مما زاد من إعجاب عملائنا، الأمر الذي جعل الكثيرين يداومون علي الاستفادة من خدماتنا و شركة القوة الأولي شركة تنظيف سجاد في ابوظبي لنا إسمنا المعروف في سوق العمل منذ سنوات عديدة والتي نلنا فيها ثقة معظم عملائنا مع توفير الكثير من الجهد والمال. 

يبدأ من 8 درهم للمتر

كيف يقوم فريق العمل لدينا بتنظيف السجاد أو الموكيت؟

* نقوم بشفط الأتربة والغبار بماكينة الشفط القوية التي تصل قوتها قوة عدد 3 موتور للتأكد من الشفط الجيد لتلك الأتربة قبل البدء بعملية الغسيل للسجاد والموكيت.

* معاينة السجاد أو الموكيت ومعرفة الأماكن التي فيها البقع ومن ثم تحديد كيفية التعامل مع هذه البقع سواء المواد التي ستستخدم في إزالة هذه البقع أو الماكينة التي سنستخدمها في إزالة البقع أيضا.

* وضع المادة المناسبة علي قماش الموكيت أو السجاد وتركها لمدة بسيطة حتي تتفاعل مع البقع سواء كانت هذه البقع بقع الشاي والقهوة أو بقع زيتية أو بقع طلاء المناكير أو بقع الحلوى أو بقع الحبر.

* استعمال ماكينة البروش لنقوم بجلي مكان البقع بشكل آلي مع المحافظة علي السجاد من التلف مما يساعد وبسرعة أكبر في إزالة هذه البقع بدلا من التنظيف اليدوي الذي يأخذ وقت أكثر وجهد أكبر.

* نقوم بخلط مواد التنظيف من شامبو ومعقم ومواد قوية لإزالة الأوساخ مع الماء، وترش بواسطة ماكينة ضغط بالكمية المناسبة.

* يتم وضع مواد معطرة مع مواد التنظيف لإعطاء السجاد أو الموكيت رائحة عطرة وجذابة.

* نقوم مرة أخري باستعمال ماكينة البروش الكبيرة علي كامل قماش الكنب وجلي كل الأماكن بصورة جيدة.

* يستخدم أيضا ماكينة البخار لتنظيف السجاد كطريقة أخري من طرق التنظيف.

* نقوم وباستخدام ماكينة الشفط القوية بشفط الماء المخلوط مع مواد التنظيف مع التأكيد على الشفط جيدا حتي يصل الموكيت إلي درجة قريبة من الجفاف وفي خلال 5 ساعات تصل إلي مرحلة الجفاف.

 

* مرة أخري نقوم بمعاينة السجاد للتأكد من خلوه من أي بقع أو أوساخ.   

يبدأ من 8 درهم للمتر

لماذا القوة الأولي شركة تنظيف سجاد زوالي موكيت في ابوظبي

يتوفر لدينا عمالة مدربة و فريق عمل متكامل و مدرب علي تأدية العمل بأسرع وقت و مهارة عالية باستخدام معدات حديثة ومتطورة لأداء العمل بشكل أحسن وأسرع، وأيضا يستخدمون مواد تنظيف قوية ورائعة تساعدهم في أداء العمل بسرعة و تشطيب ممتاز و من المواد التي يستخدمونها مواد مطهرة ومعقمة تقتل الميكروبات والجراثيم وتعطي روائح ممتازة تشعركم بجو رائع ومريح، أيضا من المواد المستخدمة في التنظيف الصابون أو الشامبو الذي يساعد في سرعة النظيف و نحرص نحن شركة تنظيف في أبوظبي علي استخدام مواد آمنة ورائعة يشيد بها عملائنا بعد إنهاء التنظيف وأيضا لدينا مواد قوية لإزالة البقع والأوساخ المستعصية ومواد لإزالة الأصباغ بعد البناء أو الصيانة وأيضا نستخدم مواد لإزالة الزيوت والدهون من المطابخ مما يؤدي إلي تيسير العمل وأداؤه بشكل أفضل وأسرع.

 

أنجزنا العديد من أعمال التنظيف الصعبة والتي تحتاج إلى جهد كبير بإتقان وحرفية مما أدي إلي إشادة عملائنا بخدماتنا وإظهار كامل الرضا عن الأداء المميز والرائع في الوقت المحدد وبأسعار نالت رضا الكثيرين فتم لهم توفير الجهد والمال ونالوا أناقة في التنظيف والراحة النفسية لما أصبح عليه منزلهم بعد التنظيف والتطهير والتعقيم 

خبرة منذ عام 2018

حزنا العديد من إعجاب العملاء بنا

إستجابة سريعة

شغل ممتاز

إتصل بنا