تنظيف مطابخ

شركة تنظيف مطابخ في ابوظبي

ربة المنزل تستمتع بإعداد الطعام الشهي لأفراد العائلة وتكون سعيدة بذلك، لكن عندما ينتهي إعداد وتناول الطعام تشعر بالكسل تجاه تنظيف الأواني والمطبخ، خاصة أنه يأتي بعد إنهاكها في إعداد الطعام الذي استغرق وقتا طويلا، مما قد يؤخر في تنظيف المطبخ في الوقت المناسب وبالشكل المناسب أيضا، مما يجعل حالة المطبخ بل وكل البيت ليست بالأناقة المطلوبة التي قد تتسبب فيما بعد بانتشار الامراض والاوبئة والميكروبات، وعليه يجب الاستعانة بالمتخصصين من أصحاب الخبرات العالية في مجال تنظيف مطابخ في ابوظبي الامر الذي يوفر لكم الكثير من الجهد والمال والذي قد يضيع في الانفاق علي الامراض التي قد تحصل بسبب عدم المداومة علي نظافة المطبخ بشكل دائم.

تبدأ أسعار تنظيف المطابخ من 300 درهم

لماذا ننصحكم بالمحافظة علي المطبخ نظيفا دائما؟

 

يعتبر المطبخ من أهم الأماكن في البيت، والتي تحتاج إلى تنظيف عميق ودوري، لأن المطبخ هو المكان الذي يعد فيه الطعام الذي سيأكله الإنسان، وهذا الطعام لابد أن يكون صحيا ولا تشوبه الشوائب التي قد تأتي إليه من عدم القيام بالتنظيف الجيد والعميق والدوري علي فترات متقاربة وبالشكل الصحيح وبالمواد الآمنة التي لا تؤثر علي صحة الإنسان والتي من خلالها نصل لدرجة التنظيف المطلوبة والتي تلبي متطلبات العميل، والتي أيضا نحافظ بها علي سمعتنا بين الشركات المنافسة.

تبدأ أسعار تنظيف المطابخ من 300 درهم

كيف يتم تنظيف المطبخ وما الذي يتم تنظيفه في المطابخ؟

* معاينة المطبخ جيدا في كل زاوية من زواياه ومعرفة ما المطلوب عمله وما هي المواد المستخدمة في التنظيف وأيضا الماكينات المناسبة لذلك.

* يتوجه قسم من فريق العمل نحو خزائن المطبخ ليقوم بتفريغ محتويات الخزائن من أطباق وصحون وجميع الأغراض ويتم إخلاء كل الأغراض خارج المطبخ.

* يبدأ جزء من فريق العمل بتنظيف خزائن المطبخ من الأعلى لضمان إزالة الدهون من الأسطح العلوية من الخزائن باستخدام مواد إزالة الدهون.

* وأيضا يتم إزالة الدهون من باقي أجزاء الخزائن والجدران السيراميك باستخدام المواد المخصصة لذلك.

* يتم الإعتناء جيدا بتنظيف وإزالة الدهون من الغاز وتنظيفه تنظيفا عميقا وأيضا إزالة الدهون المتراكمة فوق السخان الكهربائي.

* بعد الإنتهاء من تنظيف وإزالة كل الدهون والأوساخ والبقع الظاهرة من كل الأماكن يتم البدء في استخدام الصابون والمعقمات ومواد إزالة الأوساخ والبقع وخلطها مع الماء مع إستخدام المكانس وأيضا ماكينة بروش إن لزم الأمر لتنظيف الجدران السيراميك وأيضا غسيل الخزائن من الداخل ومن الخارج ويتم الجلي جيدا.

* مع وضع المعقمات والروائح الزكية التي تحسن من رائحة المطبخ القديمة.

* وأيضا يتم تنظيف الأرضيات بماكينة جلي الأرضيات وإزالة كل البقع والدهون والأوساخ مع استخدام المواد المخصصة لذلك من مواد لإزالة البقع ومواد لإزالة الدهون وغيرها.

* بعد التأكد من جلي كل الأماكن بالمكانس والماكينات يتم صب الماء النظيف لغسيل كل أجزاء المطبخ مع المحافظة علي الأماكن الخشبية من التلف بسبب الماء إن كانت الخزائن مصنوعة من الخشب.

* يتم التأكد من أنه لم تعد هناك أي بقع أو دهون وغيرها في جزء من أجزاء المطبخ.

* يتم تجفيف كامل أجزاء المطبخ من جدران وخزائن وأرضية وغاز وميكروويف تجفيفا جيدا.

 

* يتم تعقيم المطبخ بمواد التعقيم وبماكينة التعقيم إن طلب العميل ذلك كخدمة إضافية من خدماتنا التي نقدمها.  

تبدأ أسعار تنظيف المطابخ من 300 درهم

لماذا القوة الأولي شركة تنظيف مطابخ في ابوظبي؟

أنجزنا العديد من أعمال التنظيف الصعبة والتي تحتاج إلى جهد كبير بإتقان وحرفية مما أدي إلي إشادة عملائنا بخدماتنا وإظهار كامل الرضا عن الأداء المميز والرائع في الوقت المحدد وبأسعار نالت رضا الكثيرين فتم لهم توفير الجهد والمال ونالوا أناقة في التنظيف والراحة النفسية لما أصبح عليه منزلهم بعد التنظيف والتطهير والتعقيم. 

 

نلبي جميع متطلبات عملائنا في أي مكان في مدينة ابوظبي، وفي الوقت المحدد مع الالتزام بالمواعيد المتفق عليها لبدء العمل وخدماتنا يتم حجزها عبر الهاتف دون الحاجة إلى الانتقال إلى مقر شركتنا في مصفح مما يوفر الجهد والمال وسهولة الأمر.

خبرة منذ عام 2018

حزنا إعجاب العديد من عملائنا

سرعة إستجابة

تنظيف عميق

إتصل بنا